زيت الفلفلة لعيوووونكم كيرجع الشعر روووووعة بالصور



السلام عليكم حبيباتي
كنتمنى تكونو في احسن الاحوال .
ليوم جبت لكم كنز و الله العظيم كنز
زيت طبيعي 100/100 + من صنع يديك
كيرجع الشعر روووووووووووووووعة (تبار ك الرحمن)
عن تجربة شخصية هاد الزيت كندهن منو يوميا شعري + مرة مرة كندير بيه حمام زيت
و الله العظيم شعري بدا كيخلف + كيطوال + زاد يرطاب . بصراحة في الاول ميحسابليش
هوا لكن ملي وقت جميييييييييييع الزيوت و الماسكات و الخلطات لي موالفة كنستعملها (حتى هي عندها نتيجة)
كنشوف فالشعر بدا كينبث فشي بلايص غير كيقيصهم الزيت + متخافوش من الريحة (بحال لهريسة لكن خفييييييييييييييييييييييفة)
ملي عرفتو هو مول الفعلة ههههههههههههههههههههههه (هو السلطان فالوصفات لي عملت) قررت نجيبو لكم
المكونات – ربع فلفلة خضراء حلوة مقطع طريفات + زيت الزيتون
الطريقة – نخليكم مع الصور


1 كناخدو الفالفة اونغسلوها او نقطعوها طريفات بهاد الحجم (كناكد فلفة خضراء حلوة غير الربع منها هو لي غاديين نحتاجو)
2 زويتة بلدية (زيت الزيتون القياس لي غادي يغطي ديك الفلفلة تولي عايمة وسط منو )
3 كنعملو الفلفلة فقرعة او بواطة (اما ديال الزاج او ديال البلاستيك لي متوفر)
او كنخويو عليها الزيت
4 (هادا هو المهم فالعملية) الى درتي هادشي يوم الاثنين مع 10 . يوم الثلاثاء مع 10 عاد حسبي يوم (مدة 3 ايام . يعني الى درتيه يوم الاثنين مع 10 يوم الخميس مع 10عاد 3 ايام) من بعد كنصفيوها
5 خليوها تسقطر عاد خاطرها (متوركوش على طريفات الفلفة بيديكم او بالمعلقة او شي حاجة خليوها تاخد وقتها باش داك الماء لي فالفلفة ميطيحش فالزيت )
6 من بعد مكنصفيوها كناخدو 2 طريفات (من ديك الفلفة) او نعملوهم فقلب لبواطة او القرعة لي فيها الزيت
او كنبقاو نستعملوها كيف قلت اما دهنو بيها الشعر يوميا او عملوها على شكل حمام زيت (خليوها غير فالبلاكار ميوصلهاش الضو ء
او الحرارة) + كيف قلت ريحتها بحال لهريسة لكن خفييييييييييييييييييييييييييييييييفة
هاد الزيت كيوافق جميع انواع الشعر بخصوص النتيجة انا بانت لي من بعد االاستعمال 3
كنتمنى نكون فدتكتكم ولو بالقلييييييييييييييييييييييل . اي تساؤل انا في الخدمة
امانة لي عجباتها الوصفة تدعي مع بنت ختي بيان بالصحة و السلامة . قبلاتي
في امان الله

1 commentaires :

Anonyme a dit…

chokran bezzzzzzzzzzzzzzzzzaf wlah yarza9 bayan seha wsalama yarab.

Enregistrer un commentaire